alithadialdimograty

منتدى الفكر الاتحادى الحر منتدى يعنى بطرح الفكر الاتحادى وتفعيل مشاركة الاعضاء فى تطويره وتنقيته من الشوائب ونشره
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 قيادات الحزب الاتحادى لم تخن يوما ترضها وشعبها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
abdallaalshreef



المساهمات : 84
تاريخ التسجيل : 22/08/2012

مُساهمةموضوع: قيادات الحزب الاتحادى لم تخن يوما ترضها وشعبها    الأربعاء أكتوبر 24, 2012 2:32 pm

خمسة وعشرين عاما مضت منذ انضمام الاخ صديق الهندى للحزب الاتحادى الديمقراطى اذ انه جاء من الحركة الاسلامية عام 1987م بعد ان وجد الطريق ممهدا بفضل ما تحقق من انجازات كبيرة فى مسيرة النضال الوطنى والذى كان للحزب الاتحادى الديمقراطي وقياداته الوطنية دورآ بارزآ في ارساء دعائمه منذ الانطلاقه الاولي للحركة الوطنية االسودانية التي قادت الي استقلال السودان والي ماتوصلنا اليه الان بفضل مبادرة الحوار الوطني الشعبي الشامل التي قادها الراحل المقيم الشريف زين العابدين الهندي رئيس الحزب الاتحادي الديمقراطي وليته اي صديق الهندي كان حاضرآ ومساهمآ في اي مرحلة من مراحل النضال والبناء التي قادها الاولون والتي يسير علي هديها الان من اسهموا اسهامآ فاعلآ ومشهودآ في الحفاظ علي هذا الارث التاريخي فكرآ وعطاء لهذا الوطن وليس الاتفاق معهم للنيل مثلنا وتاريخنا وكرامتنا وما التوقيع الذي تم مع مالك عقار في كمبالا ذلك الخائن الذي قتل ابناء الوطن الابرياء في جنوب النيل الازرق وجنوب كردفان الان دليلآ علي عدم معرفة الاخ صديق بالحزب الذي لم تخن قياداته يومآ ارضها وشعبها .
في تقديري ان هذه الفترة القصيرة من عمر الحزب التي قضاها صديق الشريف تعتبر غير كافية لانها لم تصغل بالتجارب والمواقف المؤهلة لقيادة حزب وطني حقق اكبر الانجازات في تاريخ السودان استقلالآ واستقرارآ ومقاومة لعهود الظلم والاستيراد ودفاعآ عن الديمقراطية وفتحآ لابواب الحوار بين ابناء الشعب الواحد نبذآ للفرقة والشتات وسعيآ لرفاهية الشعب وامنه وحريته هذا ماسعي اليه الشريفان الراحلان المقيمان بيننا الان واللذان سلما الامانة لمن بعدهم وفي مقدمتهم الدكتور جلال يوسف الدقير الذي يسير بالنهج الذي رسماه متحملآ الامانة بكل تجرد واخلاص رغم المناريس والعقبات التي ظلت تعترضة خلال الفترة الماضية من الذين لايعجبهم العجب ولا الصيام في رجب ولكنة وبصيره وحنكته واصراره علي تسليم الامانة لاهلها من الحادبين تخطي الصعاب بعون الله وتوفيقة وما زال يسير ونحن معه علي الدرب سائرون حتي قيام المؤتمر العام الذي يقول كلمتة الاخيرة .
ختامآ ارجو من الاخوة الاتحاديين الذين وضعوا ايديهم فوق يد تلوثت بالتوقيع مع المتمردين ان يراجعوا انفسهم ويتراجعوا من اجل هذا الوطن الجريح .
وما التوفيق الا من عند الله
مالك محمد عبد الله موسى
عضو المكتب السياسى للحزب الاتحادى الديمقراطى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
abdallaalshreef



المساهمات : 84
تاريخ التسجيل : 22/08/2012

مُساهمةموضوع: رد على قيادات الحزب الاتحادى لم تخن ارضها وشعبها    الأربعاء أكتوبر 24, 2012 3:08 pm

لا فض فوك شقيقى مالك فقد اصبت كبد الحقيقة .وكنا قبلا قد كتبنا عن ادمان الفشل الذى لازم مسيرة الشقيق صديق الهندى عندما جمع الجمع المريب فى المركز العام وعقد مؤتمره الشهير الذى اصاب به الديمقراطية والمؤسسية فى مقتل ونصب نفسه فى انقلاب على كل الاعراف والمثل والقيم والمبادئ الاتحادية التى اتخذت الديمقراطية منهجا ومنهاجا اتخذته هاديا ودليلا . وصديق الهندى بهذا التوقيع يكون قد خرج من دائرة الاتحاديين الوطنيين وارتمى فى احضان من ينفذون الاجندة التخريبية التى اعدت من الاجنبى قبل اكثر من خمس وعشرون عاما وكانت مبادرة الشريف زين العابدين الهندى ترياقا لدرء المخاطر عن الوطن ويعلم او ليته يعلم ان ما كان يتخوف منه الشريف زين العابدين وجعله يسرع الخطى بمبادرته يسعى هو الان الى تبنيه مع مجموعة كاودا والجبهة الثورية ونسأل اخى مالك ماذا يريد صديق الهندى ؟ والى اى شئ يسعى ؟ هل اراد ان يهدم ارث الحركة الاتحادية ويملكه لعقار وعرمان والحركة الشعبية ولمن ورائها من ربائب الصهيونية العالمية ؟ وكيف يرضى الشريف لنفسه وهو سليل الدوحة النبوية بالدعوة للعلمانية ؟ اننا نربأ به ان ينساق بهذه البساطة ليكون مخلب قط يتأزى من ابناء وطنه ونضم الصوت لكل العارفين بالارث الاتحادى من الذين انساقوا وراء اهواء واطماع هوجاء ان يصححوا مسارهم وان يعلنوا تبرؤهم من هذا المسلك ........ ونقول لصديق الهندى لم تستفد من وجودك بين الاسلاميين ولم تستفد من وجودك بين الاتحاديين فهل تستفيد من وجودك بين العنصريين والمتمردين ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
قيادات الحزب الاتحادى لم تخن يوما ترضها وشعبها
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
alithadialdimograty :: الفئة الأولى :: المنتدى الأول-
انتقل الى: