alithadialdimograty

منتدى الفكر الاتحادى الحر منتدى يعنى بطرح الفكر الاتحادى وتفعيل مشاركة الاعضاء فى تطويره وتنقيته من الشوائب ونشره
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 بيان الى جماهير الحزب الاتحادى الديمقراطى

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
abdallaalshreef



المساهمات : 84
تاريخ التسجيل : 22/08/2012

مُساهمةموضوع: بيان الى جماهير الحزب الاتحادى الديمقراطى    الجمعة أبريل 11, 2014 9:00 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
الحزب الاتحادى الديمقراطى ولاية الجزيرة

حرية الفرد - ديمقراطية التنظيم - حكم المؤسسة
بيان من المكتب السياسي للحزب الاتحادى الديمقراطى بولاية الجزيرة
بأسم جماهير الحزب الاتحادى الديمقراطى بولاية الجزيرة والذين اهدوا بلادنا الصدق والامانة والاخلاص عبر تاريخهم الوطنى الطويل ، وانطلاقا من دعوة الحوار الوطنى لحل ازمة الحكم فى السودان عبر مبادرة الحوار الشعبى الوطنى الشامل التى اطلقها الشريف زين العابدين الهندى طيب الله ثراه ، وما تضمنته من حفاظ على سيادة الدولة وترابها وارثها الدينى والثقافى والاجتماعى والتى افضت الى شراكة بين الحزب الاتحادى الديمقراطى وحزب المؤتمر الوطنى فى حكومة البرنامج الوطنى ، وقد فتح ذلك الباب لانضمام آخرين فقامت حكومة الوحدة الوطنية ثم انداح الحوار أكثر فدخلت مزيد من الاحزاب المعارضة بعد الانتخابات الاخيرة وتكونت حكومة القاعدة العريضة والتى ما زالت قائمة حتى الان ، وعليه هنالك بعض الحقائق اتت بمتغيرات فى المواقف ينبغى ان نملكها لجماهير حزبنا بولاية الجزيرة وهى كالاتى :
* ان الحزب الاتحادى الديمقراطى غير مشارك فى هذه الحكومة على مستوى ولاية الجزيرة على المستويين التنفيذى والتشريعى ، رغم الاتفاق على المشاركة بين الحزبين بالمركز وبالرغم من مشاركة الحزب فى كل الشاط السياسي الشعبى العام الذى يتصدى لكل قضايا الولاية .
* ظللنا نتابع هذا الامر مع المركز منذ فترة طويلة ، وقد تمت الاجابة بأن الاحاطة بهذا الامر قد صدرت من المركز لولاية الجزيرة ، ولكن ظلت الولاية تقابل هذا الامر بتجاهل واضح صبرت عليه جماهيرنا كثيرا .
* وبما ينطوى عليه هذا التجاهل من استخفاف بالحزب باكمله بولاية الجزيرة ويمثل عدم احترام لشريك قديم واساسي بحجم الحزب الاتحادى الديمقراطى ، تجاهل يشترك فيه حزب المؤتمر الوطنى بالمركز والولاية ، فان هذا الاستخفاف وعدم التقييم مرفوض وغير مقبول على الاطلاق .
* وبعد ان كثرت المطالبات من جماهير هذا الحزب لوضع حد لهذا الامر وبعد التشاور بين قيادات الحزب بالولاية وقيادة الحزب بالمركز ، اتفق على دعوة المكتب السياسي للحزب بالولاية لاجتماع طارئ لبحث هذا الامر لاتخاذ الاجراء المناسب الذى يحفظ للحزب مكانته التاريخية .
وبناءا على ما ذكر فقد اجتمع المكتب السياسي للحزب فى ولاية الجزيرة فى يوم 1 ابريل 2014م وقد قرر الاتى :
1/ وقف التعاون والتعامل بكل اشكاله بين الحزب الاتحادى الديمقراطى وحزب المؤتمر الوطنى بولاية الجزيرة واعتبار ان لا شراكة سياسية تربط بيننا ولا علاقة لنا بحكومة القاعدة العريضة بولاية الجزيرة .
2/ مخاطبة قيادات الحزب بالمركز بأن جماهير الولاية تعتبر ان موقف حزب المؤتمر الوطنى بالمركز ايضا يتسم بعدم التقدير للحزب وعليه يجب اخضاع عموم تجربة المشاركة الاخيرة للمراجعة والتقويم اما مشاركة قوامها الاحترام المتبادل او لا مشاركة .
3/ يستمر الحوار الدائر الان الذى دعا له رئيس الجمهورية مع التركيز على الاحزاب والقوى السياسية الاخرى لتوحيد رؤى الجميع حول حل المشكل السياسى السودانى .
والله ولى التوفيق
الحزب الاتحادى الديمقراطى ولاية الجزيرة
عنه / الفاتح احمد الفكى
امين الحزب بالولاية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
بيان الى جماهير الحزب الاتحادى الديمقراطى
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
alithadialdimograty :: الفئة الأولى :: المنتدى الأول-
انتقل الى: